Getting My مقابلة عمل بالانجليزي To Work

Wiki Article



أو "إنني أبحث عن عمل يناسب مؤهلاتي، وأشعر أنَّ الوظيفة السابقة لم تُتِح لي إظهار مواهبي بشكل كافٍ".

ركز على “لماذا” يجب أن يتم تعيينك وما الذي يجعلك فريدًا. ولكن لا يُنصح بقضاء الكثير من الوقت في التحدث عن نفسك. فليكن كلامك واضحًا وموجزًا.

ركّز على استخدام المصطلحات اللغوية التي تظهر على موقع الشركة الإلكتروني. في حال تقدّمك لشغل وظيفة في مطعم شعاره "من المزرعة إلى الطاولة"، فإنه يتوجّب عليك فهم معنى ذلك بشكل جيّد، وإذا كنت تتقدّم لشغل وظيفة في مجلّة تهتم بالطبّ البديل، فلعلّه من الحكمة معرفة معنى الطب البديل وجمع بعض المعلومات حول الموضوع.

إن القواعد الصارمة التي تفرضها حركة طالبان على النساء الأفغانيات - والتي أجبرتهن على الانسحاب من مواقع العمل، ومن التعليم الثانوي، ووصلت حد منعهن من دخول متنزه باند أمير الوطني، والذي يأتي ذكره على دليل السائح لأهم الأماكن السياحية في أفغانستان – لم تمنع الأجنبيات من زيارة البلاد .

في هذا القسم، نتناول أسئلة مقابلاتٍ شائعة وإجاباتٍ عنها. هذه الأسئلة تتعلق بمؤهلاتك، مثل التدريب الخاص بك، مهاراتك، ومقارنتك بالمرشحين الآخرين الذين تمت مقابلتهم.

القيام بمقابلة عمل يبدو كقيامك بامتحان دون وجود أجوبة صحيحة وخاطئة محددة.

إذ تحتاج المجموعات السياحية الوافدة، على غرار هيني، إلى سائقين ومرشدين محليين خلال إقامتهم، ومع استمرار ارتفاع أعداد المسافرين، هناك طلب على العمالة في ذلك القطاع.

أولى خطوات التحضير لمقابلة عمل جمع كافة المعلومات المتعلقة بالشركة التي ترغب في إجراء مقابلة عمل فيها، للتعرف على أنشطتها وأعمالها ومهامها وأقسامها، بالإضافة إلى العمل الذي يُنجَز في القسم الذي ستجرى المقابلة من أجله. هذا البحث يساعدك على فهم اتجاه الشركة وأهدافها.

بعد ذلك، تذكر الأسئلة التي لم تتمكن من الإجابة عنها، أو التي ترددت في أثناء إجابتك عنها، وحدد السبب وراء ذلك، إذا كان السبب هو عدم معرفة الإجابة الأنسب، قم بالبحث عن هذه الأسئلة لتجد أفضل إجابة لها، أما إذا كان السبب هو التوتر، فركز على التدريب أكثر لتجنب هذه المشكلة في المرات المقبلة.

إذا لم تكن هناك أي معلومات متاحة، ولم تكن متأكداً مما يجب ارتداؤه، فاتصل بالشخص الذي حدد موعد المقابلة، واسأله عن ذلك.

التعليق على الصورة، حكام أفغانستان منبوذون على الساحة ??????? ?????? العالمية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى القيود التي يفرضونها على النساء والفتيات.

يُعدّ الشّعور بالتّوتر والخوف من مقابلات العمل الشخصية أمرًا وارد الحدوث عند العديد من الأشخاص، خاصَّة إذا كانت المقابلة تجري باللغة الإنجليزية، فقد يرتبك الأشخاص حتّى وإن كانت لديهم معرفة سابقة باللغة الإنجليزية؛ إمّا لأنَّهم غير معتادين على الحديث بها، أو لأنَّهم لا يملكون فكرة عن طبيعة الأسئلة التي ستُطرح عليهم خلال هذه المقابلة.

على أحد الأصعدةـ هناك تفسير بسيط لما يحدث. إن حركة طالبان - المعزولة والمنبوذة دوليا إلى حد كبير، والتي تخضع لعقوبات واسعة النطاق، ومُنعت من الحصول على الأموال التي كانت تصل للبلاد سابقا من المانحين - بحاجة إلى جلب السيولة النقدية.

تعترف هيني أنها خاضت "صراعاً داخلياً" بسبب مواقف طالبان من المرأة الأفغانية قبل ذهابها إلى أفغانستان.

Report this wiki page